تحت إشراف السيد رئيس الحكومة

الإستعدادات للدورة الثامنة لصالون المؤسسة

تجري الإستعدادات بخطى حثيثة للدورة الثامنة لصالون المؤسسة يومي 28 فيفري و1 مارس 2018 الذي ينظمه مركز أعمال صفاقس تحت اشراف رئاسة الحكومة بفضاء معرض صفاقس الدولي .
ويهدف هذا الصالون إلى التعريف بكل الإمكانيات والإمتيازات والآليات والبرامج المتوفرة لتنمية المؤسسة و تطويرها وكيفية الحصول على قروض وتمويلات و مزيد التعريف بالخدمات التي تقدمها مختلف الهياكل و المؤسسات و المنظمات وذلك الى جانب اليات بعث المؤسسات و المبادرة الخاصة .
كما يمثل الصالون فرصة للمستثمرين ولأصحاب المال والأعمال وكذلك الباعثين الشبان وحاملي أفكار المشاريع لإيجاد فرص جديدة للشراكة وللنفاذ إلى اسواق جديدة.
وسيقدم الصالون آخر الإجراءات في مجال الإستثمار وبعث المشاريع سواء كانت مشاريع جديدة أو توسعة لمشاريع موجودة. كما سيقدم القطاعات الواعدة للإستثمار ومجموعة هامة من أفكار مشاريع للإنجاز في مختلف مجالات النشاط ومن أبرزها مشاريع الإبتكار والتجديد حيث سيتم تنظيم ملتقى حول تطوير المؤسسة على هامش الصالون و تخصيص فضاء للعرض لمجموعة من أصحاب المؤسسات الناشئة في مجالات مجددة والتي فاز أصحابها بالمناظرات الوطنية للتجديد والابتكار و الجودة تم تنظيمها خلال سنة 2017.
ويشارك في الصالون أكثر من 200 عارضا يمثلون عددا هاما من الوزارات والمؤسسات العمومية وهياكل الإحاطة والمساندة والبنوك والمؤسسات المالية ومراكز التكوين المهني ومؤسسات التعليم العالي ومؤسسات تونسية وعالمية تحمل علامات قابلة للفرانشيز وترغب في إبرام عقود مع باعثين شبان في هذا الإطار.
وبمناسبة صالون المؤسسة (28 فيفري و 1 مارس 2018) سيتم تنظيم 6 فضاءات كبرى للعرض :
– التطوير والتجديد : فضاء المؤسسة
– التمويل : البنوك ، شركات التأمين ، الحيطة الاجتماعية ،…
– الخصوصيات و الفرص الاستثمارية لولايات الجمهورية : اجنحة لجهات تبحث عن التعريف بميزاتها و نقاط قوتها لدى زوار المعرض .
– الفرانشيز : علامات تونسية تبحث على التوسع داخل الجمهورية .
– المؤسسات الناشئة : (Start ups)
– المرافقة : الجهات الفاعلة ، الإدارات و الهياكل
ولمزيد الإرشادات يرجى الإتصال بمركز أعمال صفاقس على رقم الهاتف 74202222

<

المنظمون
الشركاء الرسميون لمركز أعمال صفاقس
الشركاء الرسميون من صالون الشركة
الشركاء الإعلاميين
اشترك هنا و تمتع بفوائد كثيرة! التسجيل